ا
-
الإتجاه نحو استخدام المستحدثات التکنولوجية
توظيف منصات التعلم التشارکية فى تنمية الکفايات التکنولوجيــة لدى طلاب تکنولوجيــا التعليــــم وإتجاههم نحو استخدام المستحدثات التکنولوجيــة [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 91-167]
-
التغذية الراجعة
التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (فورى/ مؤجل) ومرکز الضبط (داخلــى / خارجـى) فى بيئــات التعلم المعکـــوس وأثره على تنميــة مهارات الطباعــة ورضــا طــلاب تکنولوجيـا التعليـم [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 1-90]
-
الخواص الوظيفية
تأثير اختلاف خامات اللحمة على الخواص الوظيفية لأغطية الرأس المنفذة بإسلوب النسيج المزدوج [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 168-199]
-
الفصل المعکوس
التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (فورى/ مؤجل) ومرکز الضبط (داخلــى / خارجـى) فى بيئــات التعلم المعکـــوس وأثره على تنميــة مهارات الطباعــة ورضــا طــلاب تکنولوجيـا التعليـم [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 1-90]
-
الکفايات التکنولوجية
توظيف منصات التعلم التشارکية فى تنمية الکفايات التکنولوجيــة لدى طلاب تکنولوجيــا التعليــــم وإتجاههم نحو استخدام المستحدثات التکنولوجيــة [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 91-167]
-
المنصات التشارکية
توظيف منصات التعلم التشارکية فى تنمية الکفايات التکنولوجيــة لدى طلاب تکنولوجيــا التعليــــم وإتجاههم نحو استخدام المستحدثات التکنولوجيــة [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 91-167]
-
النسيج المزدوج
تأثير اختلاف خامات اللحمة على الخواص الوظيفية لأغطية الرأس المنفذة بإسلوب النسيج المزدوج [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 168-199]
م
-
مرکز الضبط
التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (فورى/ مؤجل) ومرکز الضبط (داخلــى / خارجـى) فى بيئــات التعلم المعکـــوس وأثره على تنميــة مهارات الطباعــة ورضــا طــلاب تکنولوجيـا التعليـم [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 1-90]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند