فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الإتجاه نحو استخدام المستحدثات التکنولوجية توظيف منصات التعلم التشارکية فى تنمية الکفايات التکنولوجيــة لدى طلاب تکنولوجيــا التعليــــم وإتجاههم نحو استخدام المستحدثات التکنولوجيــة [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 91-167]
  • التغذية الراجعة التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (فورى/ مؤجل) ومرکز الضبط (داخلــى / خارجـى) فى بيئــات التعلم المعکـــوس وأثره على تنميــة مهارات الطباعــة ورضــا طــلاب تکنولوجيـا التعليـم [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 1-90]
  • الخواص الوظيفية تأثير اختلاف خامات اللحمة على الخواص الوظيفية لأغطية الرأس المنفذة بإسلوب النسيج المزدوج [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 168-199]
  • الفصل المعکوس التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (فورى/ مؤجل) ومرکز الضبط (داخلــى / خارجـى) فى بيئــات التعلم المعکـــوس وأثره على تنميــة مهارات الطباعــة ورضــا طــلاب تکنولوجيـا التعليـم [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 1-90]
  • الکفايات التکنولوجية توظيف منصات التعلم التشارکية فى تنمية الکفايات التکنولوجيــة لدى طلاب تکنولوجيــا التعليــــم وإتجاههم نحو استخدام المستحدثات التکنولوجيــة [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 91-167]
  • المنصات التشارکية توظيف منصات التعلم التشارکية فى تنمية الکفايات التکنولوجيــة لدى طلاب تکنولوجيــا التعليــــم وإتجاههم نحو استخدام المستحدثات التکنولوجيــة [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 91-167]
  • النسيج المزدوج تأثير اختلاف خامات اللحمة على الخواص الوظيفية لأغطية الرأس المنفذة بإسلوب النسيج المزدوج [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 168-199]

م

  • مرکز الضبط التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (فورى/ مؤجل) ومرکز الضبط (داخلــى / خارجـى) فى بيئــات التعلم المعکـــوس وأثره على تنميــة مهارات الطباعــة ورضــا طــلاب تکنولوجيـا التعليـم [المجلد 4، العدد 9، 2021، الصفحة 1-90]